فيسبوك تويتر
freeinternetworld.com

10 قواعد أساسية لمكان وضع كلماتك الرئيسية

تم النشر في شهر فبراير 9, 2022 بواسطة Emilio Moore

بادئ ذي بدء ، لا تنظر Google ومعظم محركات البحث الأخرى إلى علامة الكلمة الرئيسية. يقول الكثير من الناس ألا يزعجوا ذلك ، لكنني أستخدم علامة الكلمات الرئيسية التعريف وأضع عبارات الكلمات الرئيسية الخاصة بي فيها. هذا هو السبب. أستخدم هذه العلامة لمساعدتي في تذكر عبارات الكلمات الرئيسية التي أقوم بتحسين الصفحة. ستجد هذا مساعدة كبيرة لاحقًا عندما تحصل على قدر كبير من الصفحات ونسيت عبارات الكلمات الرئيسية التي كنت تحاول تحسين الصفحة في الموقع الأول.

بالنسبة لعلامة وصف META ، حافظ على عبارة الكلمة الرئيسية الرئيسية بالقرب من بداية الجملة وجعل هذه التسمية جملة كاملة.

لا تستخدم عبارات الكلمات الرئيسية الجريئة أو المائلة في الجملة الأولى على الصفحة ، ولكن لا تستخدم عبارة الكلمات الرئيسية الرئيسية في الجملة الأولى ، ولكن ليس الكلمة الأولى.

بكل الوسائل ، استخدم عبارات الكلمات الرئيسية في عناوينك ، (H1 و H2 و H3).

ابدأ في وضع عبارات الكلمات الرئيسية بالخط العريض في الفقرة التالية.

ضع كلماتك الرئيسية أو عبارات الكلمات الرئيسية بشكل مائل عدة مرات بعد الاستخدام الأول للكلمة الرئيسية. لا تسمح أبدًا بالاستخدام الأول لعبارات الكلمات الرئيسية الخاصة بك في مائل.

استخدم الكلمات الرئيسية في علامات ALT.

من الضروري الحصول على مواقع ويب أخرى لاستخدام فترة الكلمات الرئيسية الرئيسية لصفحة الويب الخاصة بك في أي روابط واردة. وغني عن القول ، أنت لست مسؤولاً عن كيفية ربط المواقع الأخرى إليك ، ولكن العمل بجد لحملها على استخدام عبارة الكلمات الرئيسية. سترتبط معظم مواقع الويب بصفحتك الرئيسية ، لذا امنحهم عبارة الكلمات الرئيسية الأكثر أهمية التي تقوم بتحسين صفحتك الرئيسية.

عندما تربط من أي صفحة تعود إلى صفحتك الرئيسية ، استخدم عبارة الكلمة الرئيسية الرئيسية في الرابط. عندما تربط صفحة الويب الخاصة بك بصفحات أخرى ، استخدم عبارة الكلمات الرئيسية في هذا الاتصال تم تحسين الصفحة الأخرى.

لا تخطط للحصول على الكثير (إن وجد) عن طريق وضع الكلمات الرئيسية أو عبارات الكلمات الرئيسية في لوحة NAV اليسرى. تتمتع Google بالكلمات الرئيسية في جمل كاملة. وضع الجملة في فقرة أفضل بكثير. بالمناسبة ، هناك جملة تستند إلى Google هي ثلاث كلمات أو أكثر تبدأ برسالة رأسمالية وتنتهي بفترة أو علامات ترقيم أخرى. إيقاف كلمات مثل:

"أنا" ، "" أ "،" "،" من "لا تعتبر واحدة من الكلمات الثلاث.

اتبع هذه القواعد وسيقدم موقع الويب الخاص بك قفزة كبيرة في أهميتها في عبارات الكلمات الرئيسية الخاصة بك. اتباع هذه القواعد لن يعزز Pagerank الخاص بك.

أن تكون رقم 1 أو حتى في المراكز العشرة الأولى على محركات البحث ، فإن قيمتك لعبارة الكلمات الرئيسية معينة أكثر أهمية بكثير من Pagerank الخاص بك.

على سبيل المثال ، قد يكون لديك جهاز تصنيع من 10 ولا يزال لا يظهر في أفضل 100 موقع على شبكة الإنترنت عندما يبحث شخص ما عن "شطائر زبدة الفول السوداني" ما لم يتم تحسين صفحة الويب الخاصة بك بالطبع (ولديها قيمة عالية) "شطائر زبدة الفول السوداني."

نقطة أخيرة: استخدم عبارة الكلمة الرئيسية في عنوان H1 أو H2 أو H3 متبوعًا بفقرة غنية بالكلمة الرئيسية ثم كرر ذلك بعنوان H1 أو H2 أو H3 آخر وفقرة أخرى غنية بالكلمة الرئيسية. ناهيك كرر هذا مرة أخرى.

استخدم هذا التنسيق بالإضافة إلى ذلك بعد 10 قواعد أعلاه ، وسيكون لديك صفحة ذات أهمية كبيرة في عبارات الكلمات الرئيسية الخاصة بك.

لا تحاول تحسين صفحة لمزيد من عبارات الكلمات الرئيسية أو ثلاث أو تحسن باستمرار لعبارات الكلمات الرئيسية وليس الكلمات الرئيسية. بعد كل شيء ، يتم تضمين الكلمة الرئيسية داخل مصطلح الكلمة الرئيسية. معظم الأفراد لا يبحثون عن كلمة واحدة فقط على أي حال.

10 Basic Rules for Where to Place Your Keywords

First of all, Google and most other search engines do NOT look at the META keyword tag. Lots of people say not to bother with it, but I use the META keyword tag and I place my keyword phrases in it. Here’s why. I use this tag to help me remember what keyword phrases I am optimizing the page for. You’ll find this to be a big help later when you’ve got a great deal of pages and have forgotten what keyword phrases you were trying to optimize the page for in the first location.

For the META description tag, keep your main keyword phrase near the start of the sentence and make this label a complete sentence.

Do NOT use bold or italic keyword phrases in the first sentence on the page, but DO use your main keyword phrase in the first sentence, but not the first word.

By all means, use your keyword phrases in your headings, (H1, H2 and H3).

Start placing keyword phrases in bold in the next paragraph.

Place your keywords or keyword phrases in italics a couple of times AFTER the first use of the keyword. Never allow the first use of your keyword phrases be in Italics.

Use keywords in ALT tags.

It’s essential to get other websites to use your main keyword period for your webpage in any inbound links. Needless to say, you aren’t accountable for how other sites link to you, but work hard to get them to use your keyword phrase. Most websites will link to your home page, so give them the most important keyword phrase you’re optimizing your home page for.

When you’re linking from any page back to your own home page, use your main keyword phrase in the link. When your webpage is linking to some other page, use the keyword phrase in that connection the other page has been optimized for.

Do not plan on getting much (if any) help by placing key words or keyword phrases in your left Nav panel. Google enjoys keywords in complete sentences. Placing the sentence in a paragraph is much better. Incidentally, a sentence based on Google is three or more words beginning with a capital letter and ending with a period or other punctuation. Stop words such as:
“I,””a,””the,” and”of” do NOT count as one of the three words.

Follow these rules and your Web site will make a significant jump in its significance to your keyword phrases. Following these rules won’t boost your PageRank.
To be #1 or even in the top 10 on the search engines your value for a particular keyword phrase is a lot more significant than your PageRank.

By way of instance, you might have a PageRank of 10 and still not appear in the top 100 websites when somebody is looking for”peanut butter sandwiches” unless of course, your webpage is optimized for (and has a high value for) the term”peanut butter sandwiches.”

One last point: Use your keyword phrase in an H1, H2 or H3 headline followed by a keyword-rich paragraph and then repeat this with another H1, H2 or H3 headline and another keyword-rich paragraph. Not to mention repeat this again.

Use this format in addition after the 10 rules above and you’ll have a page with a high significance to your keyword phrases.

Don’t attempt to optimize a page for more that two or three keyword phrases and constantly optimize for keyword phrases and NOT keywords. After all, the key word is included inside the keyword term. Most individuals don’t search for only 1 word any more anyhow.