فيسبوك تويتر
freeinternetworld.com

8 تقنيات SEO الأساسية

تم النشر في يونيه 15, 2021 بواسطة Emilio Moore

علامة العنوان - علامة العنوان هي تقنية كبار المسئولين الاقتصاديين الأكثر فعالية في الموقع ، لذا استخدمها بشكل خلاق! يجب أن يكون ما تضعه في علامة العنوان شيءًا واحدًا فقط ، وهو الكلمة الرئيسية الدقيقة التي استخدمتها في صفحة الويب التي تحاول تحسينها. يجب أن يكون لكل صفحة ويب علامة عنوان خاصة بها.

علامات ALT - كان من المفترض أن تكون علامات ALT لمتصفحات النص لأن الصور لم تظهر في متصفحات النص وستخبر علامات ATL الزائر بما يدور حوله. يجب أن تضع كلمتك الرئيسية الرئيسية في علامات ALT ، ولكن لا تنتهي من القيام بذلك لأنه قد تسقط في النتائج أو حتى محظورة للحياة أسوأ!

رابط شعبية - رابط شعبية هي أقوى أداة تحسين محركات البحث من جميع أنحاءهم. لا تفكر معظم محركات البحث حتى في مواقع الويب إذا لم يكن هناك على الأقل واحد أو اثنين من الرابطين يشيرون إلى موقع الويب. يعد وجود رابط (مواقع) موقع آخر إلى موقع الويب الخاص بك أمرًا مهمًا عندما يتعلق الأمر بجعل موقعك تصنيفًا جيدًا. يجب أن تكون كلماتك الرئيسية في الروابط التي تحصل عليها والحفاظ على الكلمات الرئيسية قصيرة. عندما تتلقى طلبات لتبادل الارتباط ، تحقق من الموقع قبل الارتباط بها ، تحقق من البريد العشوائي (كرر الكلمات الرئيسية ، النص المخفي ، إلخ).

كثافة الكلمات الرئيسية - هذا أمر حيوي أيضًا ويجب استخدامه مع البحث. يجب عليك استخدام الكلمة (الكلمة) الرئيسية مرة واحدة في علامة العنوان ، مرة واحدة في علامة العنوان ، مرة واحدة في النص الجريء ، والحصول على الكثافة بين 5 ٪ إلى 20 ٪ (لا تفعل ذلك!). استخدم أيضًا كلماتك (كلماتك الرئيسية المنخفضة والارتفاع على صفحة الويب ، يجب أن تكون الكلمات (الكلمات) الرئيسية في الجملة الأولى وفي المجموعة السابقة.

حجم الصفحة - سرعة صفحة الويب الخاصة بك مهمة لعملائك ومحركات البحث. لماذا؟ لأن الروبوتات ستكون قادرة على العنكبوت صفحة الويب الخاصة بك أسهل وأسرع. بذل قصارى جهدك للحفاظ على صفحة الويب الخاصة بك أكثر من 5 آلاف وأقل من 15 ألفًا.

موضوع ريتش - محركات البحث تبحث في موضوعات أكثر وأكثر. قم ببناء المحتوى (المقالات ، والأسئلة الشائعة ، والنصائح ، وما إلى ذلك) قدر الإمكان والحفاظ على صفحات الويب تتراوح بين 200 إلى 500 كلمة. قم بإنشاء محتوى مرتبط بسوقك وربطه بالمحتوى الآخر ذي الصلة على موقع الويب الخاص بك. حاول الحصول على 200 صفحة ويب أو أكثر.

تصميم موقع الويب - هذا مهم أيضًا ، إذا كنت ترغب في الحصول على فهرسة! يجب أن يزن محتوى النص محتوى HTML. يجب التحقق من صحة الصفحات وأن تكون قابلة للاستخدام في معظم متصفحات الحافة الأمامية. ابتعد عن البرنامج النصي فلاش وجافا ، تكره محركات البحث كثيرًا.

Insite Cross -Rinking - سيتيح لك ذلك الحصول على جميع صفحات الويب الخاصة بك بواسطة محركات البحث. يجب أن لا تزيد صفحات الويب الخاصة بك عن ثلاث نقرات بعيدًا عن الصفحة الرئيسية. رابط لمحتوى الجودة المرتبط بالموضوع عبر موقع الويب الخاص بك. سيساعد هذا أيضًا في بناء موضوع أفضل من خلال موقع الويب الخاص بك. في كل صفحة ، يجب عليك ربط صفحتك الرئيسية وخدمتك الرئيسية.

8 Essential SEO techniques

Title Tag – The title tag is the most effective on-site SEO technique you have, so use it creatively! What you put in the title tag should only be one thing, the exact keyword you used for the webpage that you’re trying to optimize. Each and every web page should have it’s own title tag.

ALT Tags – ALT tags were meant to be for text browsers because the images did not show in text browsers and the ATL tags would tell the visitor what it is about. You should put your main keyword(s) in the ALT tags, but do not over do it because you could get dropped in the results or even worse banned for life!

Link Popularity – Link popularity is the most powerful SEO tool out of all them. Most search engines do not even consider web sites if there’s not at least one or two links pointing to the web site. Having another site(s) link to your web site is important when it comes to getting your site a good ranking. Your keywords should be in the links you get and keep the keywords short. When you receive requests for a link exchange, check the site out before linking with them, check for spam (Repeat keywords, hidden text, etc.).

Keyword Density – This is also vital and should be used with research. You should use the keyword(s) once in the title tag, once in the heading tag, once in bold text, and get the density between 5% to 20% (Do not over do it!) . Also use your keyword(s) both low and high on the web page, keyword(s) should be in the first sentence and at the previous one.

Page Size – Your web page’s speed is important to your customers and the search engines. Why? Because the robots will be able to spider your web page easier and faster. Do your best to keep your web page over 5k and under 15k in size.

Rich Theme – Search engines are looking at themes more and more. Build content (Articles, FAQ, tips, etc.) much as possible and keep the web pages around 200 to 500 words. Create content that’s related to your market and link them out to other related content on your website. Try to get 200 web pages or more.

Web Site Design – This is also important, if you wish to get indexed! Text content should out weigh the HTML content. The pages should validate and be usable in most of the leading edge browsers. Keep away from flash and Java Script, search engines dislike them both a lot.

Insite Cross Linking – This will allow you to get all your web pages indexed by the search engines. Your web pages should be no longer than three clicks away from the home page. Link to topic related quality content across your website. This will also help build you a better theme through out your web site. On every page you should link back to your own home page and your main service(s).