فيسبوك تويتر
freeinternetworld.com

كيف تؤثر تصنيفات Alexa على حركة المرور الخاصة بك

تم النشر في سبتمبر 13, 2022 بواسطة Emilio Moore

Alexa هي أداة قوية للغاية ، وتستخدم لتصنيف حركة مرور موقع الويب. ومع ذلك ، فإن الشراكة بين كيفية قيام Alexa بتقييم موقع الويب الخاص بك ومدى شعبية موقع الويب الخاص بك ، ومع ذلك ، ليست واضحة كما يمكن أن يبدو. ستحتاج إلى التفكير في تصنيف موقع الويب الخاص بك ، والروابط ، وحركة المرور ، والعديد من العوامل الأخرى. عدة عوامل مخفية ومعروفة ثم أكثر مستخدمي Alexa خبرة.

هل تتصل مواقع الويب الأخرى بك؟ إذا كنت ترغب في انتباه أليكسا ، فستكون العوامل التي يجب مراعاتها في الواقع. لا تقلق: عادة ، كل ما عليك فعله هو السؤال ، طالما أنك تقدم اتصالًا بموقعهم في المقابل. افهم أن روابطك يجب أن تكون ذات صلة بدرجة كبيرة بموقعك - ​​لا تأخذ روابط من موقع غير ذي صلة ، حيث لن يتم حسابها. ومع ذلك ، إذا كانت الروابط على مواقع لا تحصل على الكثير من حركة المرور ، فلن تسمع Alexa عنها.

الحقيقة الفعلية للمشكلة هي حقيقة أن الروابط ذات الصلة مفيدة لزوارك. ترغب SE في معرفة ما إذا كان موقع متخصص قد يستحق الذهاب إليه. إذا كان الأمر كذلك ، فقد يسرهم فهرسها في مكان متزايد. هذا هو المبدأ التوجيهي الشامل الذي يجب أن تضعه في الاعتبار طوال الوقت عند إجراء عمليات كبار المسئولين الاقتصاديين. الفرق بين موقع متخصص مع موقع SERP المعتدل والموقع المتخصص مع SERP العالي هو أن الموقع الذي يحمل نتائج أكبر عادة ما يكون أكثر سهولة في الاستخدام. تبذل تصنيفات Alexa وأنظمة التصنيف الأخرى جهدًا لمحاكاة نوع الزوار الذي سيؤدي إلى dsicover موقعك. بمجرد تحديد قيمة موقعك إلى زائر ، فهرسة ذلك وفقًا لذلك. هذا هو السبب في أنه من المهم للغاية الحصول على الروابط ذات الصلة. إذا كنت تربط المواقع التي سيجدها المستخدمون مثيرة للاهتمام ، فسوف يحبها Alexa.

من خلال استهداف المواقع التي تتصرف مثلك ، ومع ذلك ، ليست متشابهة ، ستحصل على روابط ذات صلة يجب على Alexa. أفضل المواقع التي يجب الاتصال بها هي مع المحتوى الذي يكمل خاص بك. على سبيل المثال ، إذا كان موقعك يركز على الحجر وقمت بالاتصال بموقع مبيعات الجيتار ، فمن المحتمل أن تحصل على تدفق حركة المرور للخلف والأمام. تتمثل إحدى طرق ضمان المعلومات ذات الصلة في الاتصال بنفسك من مواقع أخرى تمتلكها: لماذا تبذل جهدًا للبحث عن مشرفي المواقع الآخرين إذا كان لديك 20 أو 30 موقعًا على استخدامك؟ يعد تدفق حركة المرور هو العامل الأكبر ، حيث أن كل ما تفعله Alexa يعتمد على حركة المرور تقريبًا.

بعد مقارنة موقعك بالآخرين الذي يصنفه ، ستقوم Alexa بتعيين رقم التصنيف. كلما كان عدد الترتيب أكبر ، كلما كانت حركة المرور التي تتلقاها أفضل. يستخدم العديد من SERP تصنيفات Alexa في فهرسة نتائجها ، لذلك ، إذا كان لديك تصنيف Alexa أعلى ليس فقط هل تحصل بالفعل على قدر كبير من حركة المرور ، فستبدأ في بناء حركة المرور المتزايدة. إذا كنت تفضل رؤية تصنيف Alexa الخاص بك ، فكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى Alexa.com وإدخال اسم موقع الويب الخاص بك.

يمكنك حتى عرض تصنيف Alexa باستخدام شريط أدوات Alexa ، والذي يمكّنك من مراقبة مقدار حركة المرور التي يمتلكها موقع الويب الذي تزوره حاليًا. على سبيل المثال ، قد تفكر في ما إذا كان يجب عليك تبادل الروابط مع موقع متخصص. إذا لم يكن لدى موقع الويب الذي تفكر فيه أي حركة مرور ، فلن يستحق تبادل الارتباط وقتك وجهدك وقد يكون له تأثير ضار على Google Pagerank الذي يصل إلى أقل أهمية مثل تصنيف Alexa الخاص بك.

يمنحك استخدام نظام ترتيب Alexa مقارنة حركة مرور موقعك أو مواقع أخرى مع حركة المرور الخاصة بالشبكة معًا. الرقم 1 هو أفضل رتبة ، وبالتالي فكلما كان رقم التصنيف أكبر ، قد يكون انخفاض حركة المرور جيدًا. بغض النظر عن مدى ظهور موقع الويب المهني ، فإن موقع الويب الخاص بك ليس لديه الكثير من حركة المرور.

Freeinternetworld

How Alexa Rankings Affect Your Traffic


Alexa is an extremely powerful tool, used to rank web site traffic. The partnership between how Alexa rates your website and exactly how popular your website is, however, isn’t as evident as it can seem. You will need to think about your website’s ranking, links, traffic, and a great many other factors. Several factors are hidden and known and then the most experienced Alexa users.

Do other websites connect to yours? If you’d like Alexa’s attention then factors to consider that they actually. Don’t worry: usually, all you have to to do is ask, so long as you provide a connect to their site in exchange. Understand that your links have to be highly relevant to your site – don’t take links from an unrelated site, as they won’t be counted. However, if the links are on sites that don’t get much traffic, then Alexa won’t hear about them.

The actual fact of the problem is the fact relevant links are beneficial to your visitors. Se’s wish to know if a niche site will probably be worth going to. If it’s, they can be pleased to index it in an increased spot. That is an over-all guideline that you have to keep in mind all the time when performing SEO operations. The difference between a niche site with a moderate serp’s and a niche site with high serp’s is that the website with the bigger results is normally more user-friendly. Alexa Ratings and other rating systems make an effort to emulate what sort of visitor will dsicover your site. Once they’ve determined the worth of your site to a visitor they index it accordingly. That is why it is so important to obtain relevant links. If you’re linking to sites that your users would find interesting, Alexa will love it.

By targeting sites that act like yours, however, not a similar, you’ll get relevant links that Alexa should. The very best sites to connect to are with content that complements your own. For instance, if your site is focused on stone and you connect to a guitar sales site, you’ll probably get traffic flow backwards and forwards. One way of ensuring relevant information is to connect to yourself from other sites that you possess: why make an effort to look for other webmasters if you have 20 or 30 websites of your you may use? Traffic flow is the largest factor, however, as almost all of what Alexa does is traffic-based.

After comparing your site to the other ones it ranks, Alexa will assign your site a ranking number. The bigger that the ranking number is, the better traffic you are receiving. Many serp’s utilize Alexa Rankings in indexing their results, therefore, if you have a higher Alexa Rating not only are you already obtaining a great deal of traffic, you will get started to build up even increased traffic. If you’d prefer to see your Alexa rating, all you have to to do is go to alexa.com and enter your website name.

You can even view Alexa rating using the Alexa toolbar, which enables you to observe how much traffic the website you’re currently visiting has. For instance, you may be considering whether you should exchange links with a niche site. If the website you’re considering does not have any traffic a link exchange won’t be worth your time and effort and it could even have a detrimental influence on your Google Pagerank which reaches least as important as your Alexa Rating.

Utilizing the Alexa ranking system gives you to compare the traffic of your site or other sites with the traffic of the net all together. Number 1 is the very best rank, therefore the larger the ranking number, the low the traffic may very well be. Regardless of how professional the web site looks, your website just doesn’t have much traffic.