فيسبوك تويتر
freeinternetworld.com

كيف لا يتم حظرها من قبل جوجل!

تم النشر في يونيه 22, 2022 بواسطة Emilio Moore

بالنظر إلى أن Google توفر الآن أكثر من 75 ٪ من جميع حركة البحث على الإنترنت ، فإن آخر شيء ممكن يريده أي مالك هو أن يتم حظره من فهرس Google!

مع وجود عدد لا يحصى من تقنيات تسويق محرك البحث في هذه الأيام ، والنصيحة المتناقضة المتاحة في جميع أنحاء الشبكة ، تجدر الإشارة إلى أنك لا تقوم بتحسين "موقعك أو استخدام أي تقنيات ستؤدي إلى معاقبة Google لموقعك.

على الرغم من أن القاعدة الرئيسية هي إنشاء موقع ويب يخدم مشاهديك ، ويوفر محتوى عالي الجودة ويحتوي على معلومات التعريف الموالية لمحتوى موقع الويب الخاص بك ، يجب عليك دائمًا تحسين رمز موقع الويب الخاص بك للمساعدة في حملات البحث الخاصة بك ، ولكن يجب القيام بذلك الاعتدال ، ومتسقة مع التلميحات التالية.

spam

أبدا ، من أي وقت مضى البريد العشوائي. يتضمن ذلك إرسال عدد كبير من البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه عبر مجالك. على الرغم من أن قانونية البريد الجماعي هي منطقة رمادية ، إلا أن المواقع التي تفعل ذلك تستحق حظرها بواسطة كل محرك بحث.

Link Farming

توجد صفحات Link Farms ، أو صفحات الروابط المجانية للجميع فقط لمساعدة المواقع المسجلة في الحصول على تصنيفات أعلى محرك بحث. كل هذه الأحياء السيئة وتهتم بها محركات البحث الرئيسية. من الواضح أنه لا يمكنك التحكم في المواقع التي ترتبط بك ، ولكن يمكنك التأكد من عدم ربطك بربط المزارع.

روابط مفرطة

الآن وبعد أن أصبح العديد من مشرفي المواقع أكثر مهووسًا بـ Google Pagerank الخاصة بهم من كمية حركة المرور الجودة التي يحصلون عليها ، فإن صفحات الارتباطات أكثر اكتمالًا من أي وقت مضى. يجب أن تحاول عدم وضع الكثير من الروابط الصادرة على صفحة واحدة. إذا كان عليك الاتصال بـ 100 موقع أو أكثر ، فضع الروابط على صفحات مختلفة.

cloaking

ينظر إليه العديد من أخصائيي تحسين محركات البحث على الأرجح على الأرجح إلى حظر Google ، يتضمن الالتهاب إنشاء صفحة تم إنشاؤها خصيصًا لمحركات البحث ، وآخر سيبحث عن المستخدم. هذا هو معالجة محرك البحث في أسوأ حالاتها.

بيع pagerank

لقد ذهبت بعض المواقع إلى حد بيع Pagerank - أي بيع الروابط على الصفحات ذات المرتبة العالية. يمكنك بيع روابط (أي الإعلان) ، ولكن لا يمكنك بيع روابط للغرض المعلن المتمثل في زيادة Google Pagerank.

صفحات المدخل

قبل عامين ، كانت صفحات الويب الخاصة بالأبواب (أو البوابة) شائعة مثل الصفحات العادية - فهي عادة ما تكون صفحات صغيرة ، ومغطاة بالكلمات الرئيسية ، المصممة فقط لغرض الحصول على تصنيفات عالية. تبدو عمومًا فظيعة وموقع ويب يستخدم قدرًا كبيرًا من صفحات المدخل من المرجح أن يعاقب.

المفرط المتقاطع

بعض مشرفي المواقع يقومون بإنشاء موقع ويب متعدد ، غالبًا مع محتوى مماثل أو متطابق. ثم يرتبطون بشكل كبير مع النية الوحيدة لزيادة Pagerank. غير مقترح. في حال كان لديك الكثير من المواقع الإلكترونية ، فإن ربط الربط جيد ، ولكن باعتدال كما هو الحال مع أساليب تسويق محرك البحث.

إرسال عنوان URL المتعدد في نفس الموقع

مثال على ذلك بالنسبة لمشرف المواقع لإرسال mysite.com و mysite.com/index.html في قاعدة بيانات Google ، وبالتالي يحاول بشكل أساسي الحصول على نتيجة بحث عن الصفحة المتطابقة. إذا لم تجد Google موقع ويب جديد بسرعة ، فما عليك سوى إرسال صفحة الفهرس الخاصة بك مرة واحدة!

seo software

لا تستخدم برامج الكمبيوتر غير المصرح بها لتقديم الصفحات ، والتحقق من التصنيف ، وما إلى ذلك. تستهلك هذه البرامج موارد الحوسبة وتنتهك شروط الخدمة من Google. لا توصي Google باستخدام المنتجات التي ترسل استفسارات أوتوماتيكية أو برمجية إلى Google.

إذا اتبعت هذه النصائح وتوجه إلى طرق تسويق محرك البحث المفرطة ، فيجب أن تكون على ما يرام. فقط تأكد من إنشاء موقع ويب معه هو موال للخدمة أو المنتج الذي تقدمه معلومات عنها ويجب أن تكون على ما يرام. ركز على تبادل روابط الجودة مع مواقع ويب مماثلة ولا تتعامل مع Google Pagerank. الجودة ، والعودة حركة المرور هي هدفك.

Freeinternetworld

How Not To Get Banned By Google!


Given that Google now provides over 75% of all Internet search traffic, the last possible thing any site owner would want is to be banned from the Google index!

With countless search engine marketing techniques being employed these days, and contrasting advice available all over the net, it’s well worth ensuring that you do not’over optimise’ your site or use any techniques which will result in Google penalising your site.

Although the main rule is to create a website which caters to your viewers, provides quality content and contains meta information that’s loyal to your website content, you should always optimise your website code to assist in your search rank campaigns, but this should be done in moderation, and consistent with the following hints.

Spam
Never, ever spam. This involves sending a large number of unsolicited email via your domain . Even though the legality of mass mailing is a gray area, sites that do this deserve to be banned by each search engine.

Link Farming
Link Farms, or Free-for-all links pages exist solely to assist recorded sites gain higher search engine rankings. All these are bad neighbourhoods and are frowned upon by the major search engines. Obviously you can not control which sites link back to you, but you can make certain you don’t link to link farms.

Excessive Links
Now that so many webmasters are more obsessed with their Google Pagerank than the quantity of quality traffic they get, link pages are fuller than ever. You should try to not put too many outbound links on a single page. Should you have to connect to 100 or more websites, put the links on different pages.

Cloaking
Seen by many search engine optimization specialists as probably the thing most likely to result in a Google ban, cloaking involves creating one page created specifically for the search engines, and another which will look for the user. This is search engine manipulation at its worst.

Selling PageRank
Some sites have gone so far as to sell PageRank – i.e. selling links on highly ranked pages. You can sell links (i.e. advertising), but you can’t sell links for the stated purpose of increasing Google Pagerank.

Doorway Pages
A couple of years ago, door (or gateway) webpages were as common as normal pages – these are usually little pages, crammed full of keywords, designed solely for the purpose of gaining high rankings. They generally look awful and a website which uses a great deal of doorway pages is very likely to be penalised.

Excessive Cross-Linking
Some webmasters create multiple website, often with similar or identical content. They are then heavily connected together with the sole intention of increasing Pagerank. Not suggested. In case you have a lot of websites, inter-linking is fine, but in moderation as with search engine marketing methods.

Submitting multiple URL’s in the same website
An example is for a webmaster to submit mysite.com and mysite.com/index.html into the Google database, thereby essentially trying to get two search results for the identical page. If Google does not find a new website quickly anway, simply submit your index page ONCE!

SEO Software
Do not use unauthorised computer programs to submit pages, check rankings, etc.. Such programs consume computing resources and violate Google’s terms of service. Google does not recommend using products that send automatic or programmatic queries to Google.

If you follow these tips and steer clear of excessive search engine marketing methods, you should be OK. Just make sure you create a website with is loyal to the service or product you’re providing information on and you should be OK. Focus on exchanging quality links with similar websites and do not get too obsessed with your Google Pagerank. Quality, returning traffic is your goal.