فيسبوك تويتر
freeinternetworld.com

خرائط الموقع: قوة لا يستهان بها

تم النشر في يونيه 17, 2022 بواسطة Emilio Moore

جزء مهم آخر من تحسين محرك البحث هو استخدام خرائط الموقع. إذا كنت تريد أن تجد الزوار - وعناكب محرك البحث - كل صفحة على موقع الويب الخاص بك ، يمكن أن تكون خريطة الموقع أكبر حليف لك خاصة إذا كنت قد حصلت على قدر كبير من المحتوى على موقع الويب الخاص بك (وإذا كنت تقرأ كل النصائح على موقعنا على الويب ، يجب أن تعرف الآن أنه كلما زادت المحتوى الذي لديك بشكل أفضل ، فإن فرصك هي في المرتبة الأولى).

إذن ، ما هي خريطة الموقع؟ في الأساس ، إنها أداة تنقل. يتيح للأشخاص معرفة المعلومات التي لديك ، وكيف يتم تنظيمها ، ومكان وجودها فيما يتعلق بمعلومات إضافية ، وكيفية الوصول إلى هذه المعلومات بأقل قدر ممكن من النقرات. خريطة موقع رائعة على فهرس مرتبط بالارتباط التشعبي ، والذي يوفر للمستهلك مجرد قائمة بالشروط المرتبة أبجديًا.

توفر خرائط الموقع أيضًا قدرًا كبيرًا من طعام العنكبوت الصحي لعناكب محرك البحث التي تزحف موقع الويب الخاص بك وأخيراً فهرستها. عندما يصل الروبوت إلى خريطة الموقع ، يمكنه زيارة كل صفحة على موقع الويب الخاص بك بأكمله لأنه يشار بوضوح إلى جميع المعلومات على صفحة واحدة. ومع ذلك ، من أجل الحصول على خريطة موقعك تعمل بكفاءة أكبر ، يجب أن يكون لديك عنوان URL على خريطة موقع الويب الخاص بك من التنقل على كل صفحة من موقع الويب الخاص بك.

لإنشاء خريطة موقعك الأكثر جاذبية لكل من العناكب المحرك والزوار البشريين ، تأكد من تضمين نص وصفي إلى جانب عناوين URL والروابط. تأكد من استخدام كلماتك الرئيسية المستهدفة في هذا النص. تذكر ألا تكون متكررًا جدًا مع عبارات الكلمات الرئيسية الخاصة بك ، أو قد يتم معاقبتك.

عندما تجعل من السهل على الأشخاص التنقل في موقع الويب الخاص بك ، سيجدون ما يريدون وربما سيكون ضيفًا متكررًا. وبالمثل ، بمجرد أن يكون موقع الويب الخاص بك قابلاً للتنقل بسهولة بواسطة العناكب المحرك ، يمكنك تحسين احتمالات أن تكون مدرجًا بشكل إيجابي في نتائج البحث الخاصة بهم.

لذلك ، إذا لم يكن إنشاء خريطة موقع جزءًا من خطة تحسين محرك البحث الحالية ، فربما حان الوقت لموكر في دمج هذه الأداة القيمة - وبسيطة إلى حد ما - إلى ذخيرتك.

Freeinternetworld

Site Maps: A Force To Be Reckoned With


Another important part of search engine optimization is the use of site maps. If you want visitors — and search engine spiders — to find every page on your Web site, a site map can be your biggest ally especially if you’ve got a good deal of content on your website (and if you have been reading all of the advice on our website, you ought to know by now that the more content you have the better your chances are for top ranking).

So, what’s a site map? Basically, it’s a navigation tool. It lets people know what information you have, how it’s organized, where it’s located with respect to additional information, and how to get to this information with the least amount of clicks possible. A fantastic site map is over a hyperlinked index, which merely provides the consumer with a list of alphabetically arranged terms.

Site maps also provide a great deal of healthy spider food for search engine spiders that crawl your website and finally index it. When the robot reaches the site map, it can visit every page on your entire website because all of the information is clearly indicated on that 1 page. However, in order to get your site map to function most efficiently, you must have a URL to your website map from the navigation on each page of your website.

To create your site map most attractive to both the search engine spiders and human visitors, be sure to include descriptive text along with the page URLs and links. Make certain to use your targeted keywords in that text. Remember not to be too repetitive with your keyword phrases, though, or you might be penalized.

When you make it simple for people to navigate your website, they will find what they want and will probably be a repeat guest. Likewise, as soon as your website is easily navigable by search engine spiders, you improve your odds of being favorably listed in their search results.

So, if creating a site map is not part of your existing search engine optimization plan, perhaps it’s time you thought about incorporating this valuable — and fairly simple — tool to your repertoire.